الرئيسية / سياسة / معرض “الفن والرؤية يجعلاننا اقوى” برعاية المكاري في 26 الحالي في الزيتونة باي
flag-big

معرض “الفن والرؤية يجعلاننا اقوى” برعاية المكاري في 26 الحالي في الزيتونة باي

ينظم الخبير الاختصاصي في تنظيم المعارض الفنية الفنان ادمون بطرس ومجلس أمناء “فنون لبنان”، معرض Art Lebanon في نسخته الاولى بعنوان “الفن والرؤية يجعلاننا اقوى”، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري وحضوره، السابعة والنصف من مساء الخميس في 26 الحالي، على  امتداد واجهة بيروت البحرية داخل “الزيتونة باي”، ويستمر يومي الجمعة والسبت في 27 و28 الحالي.

يجمع المعرض حوالى 200 عارض من اصحاب المواهب والابداعات من مختلف المجالات في الرسم النحت والحرف والمجوهرات والازياء والتطريز والاكسسوار، بالاضافة الى الصناعات  المشابهة. كما سيجد الزائر كل ما  قد يبتغيه من ابداعات ومشغولات تطال حتى  فن صناعة المأكولات والمونة وكل ما تبدعه مخيلة اللبناني وتنفذه اياد مبدعة من  اصحاب المهن الصغيرة.

يعتبر المعرض متفردا في شموليته وهو واحد من سلسلة معارض مشابهة تقام في العالم  على غرار  art tokyo وArt London و Art Paris وغيرها، على ان يجول  في ما بعد في عدد من البلدان لدعم و ولترويج الصناعات  والابداعات اللبنانية الخلاقة.

كما سيضم كتيب لكل المواهب  المشاركة ليستفيد منه المستثمرون و خبراء الفن، خلال ايام المعرض مع طرق الاتصال مع تلك  المواهب ونوعية ابداعاتهم مدعما بالصور، وذلك في  اطار التشبيك واتاحة المجال للتواصل بين اصحاب المصالح المختلفة والمهتمين، وخلق فرص عمل  واعطاء المجال للمبدعين لنمو مصالحهم بشكل اكثر احترافية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *