الرئيسية / أخبار مميزة / عدد ذهبي من بانوراما لجائزة الأكاديمية العربية يُوثق جولة المكاري في راشيا الوادي
الأكاديمية العربية يُوثق جولة المكاري في راشيا الوادي

عدد ذهبي من بانوراما لجائزة الأكاديمية العربية يُوثق جولة المكاري في راشيا الوادي

أعلنت “جمعية جائزة الأكاديمية العربية”، في بيان، أنها أصدرت “عددا ذهبيا” من نشرة “بانوراما” الشبابية، توثيقا للجولة المهمة لوزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، الأحد 14 تموز 2024، في بلدة راشيا، في ضيافة النائب وائل أبو فاعور، وبدعوة من جمعية “اللقاء البيئي في قضاء راشيا”، والتي تخللها “يوم الإعلاميين والفنانين في راشيا الوادي”، وكذلك إطلاق “فعاليات لجنة الأنشطة السياحية للعام 2024”.
وجاء في العدد: المكاري أطلق “موسم راشيا السياحي” 2024، الأب سعد: ليعم التعاطي النفسي القائم في راشيا على كل لبنان، المكاري من قلعة راشيا: تاريخنا المشرف كتبه رجالاتنا في السجن!، أبو فاعور في “يوم الإعلاميين والفنانين” – راشيا: لتحويل البلدة مقصدا سياحيا دائما، المكاري: مؤمنون بلبنان الواحد المساند للقضايا الإنسانية، أضواء على أحد راشيا التاريخي (رزق الله الحلو)، لُبنى حايك: أقرأُ بإيجابية ما حدث في راشيا.
وفي الصفحتَيْن العربية والدولية: الأمم المتحدة: مقتل العشرات في الغارات الإسرائيلية على غزة، بايدن مستعد لإعادة التفكير في ترشحه إن واجه حالة طبية.
وفي الصفحة الرياضية، أوروبا 2024: إسبانيا حرقت المراحل بعودتها إِلى العرش.
وفي المُتفرقات: أحدث صيحة في عالم الضيافة: فندق يستضيف النباتات!، إضافة إلى “لقطة اليوم”!.
إشارة إلى ان “جمعية جائزة الأكاديمية العربية”، وفي إطار نشاطاتها التربوية والثقافية، كانت أطلقت خدمة نشرة “بانوراما” الشبابية في زمن كورونا، عبر نظام الـ PDF، وما زالت تُصدرها دوريا، ولو بفترات مُتقطعة.
كما وتحضر الجمعية لتخريج الدفعة الأولى من متعلمي الصفوف الثانوية (دورة 2024)، في عدد من المدارس اللبنانية، الذين كانت لهُم مشاركات تعبيرية – لُغوية أو فنية، من خلال “نادي التواصل والوعي” المنبثق عن “جائزة الأكاديمية العربية”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *