بدأ فندق عالمي في بريطانيا تجربة توفير خدمة الترجمة الآلية لـ37 لغة عن طريق جهاز تقني، ويعتمد الفندق على التواصل مع النزلاء عبر هذا الجهاز. ويضيف الفندق أيضاً أجهزة إلكترونية تبيّن حجم استهلاك الماء والكهرباء خلال فترة الإقامة لتقدم مكافئات للنزلاء الأكثر توفيرا.
فكثيرا ما تضطر ظروف العمل والحياة إلى التنقل والسفر عبر البلدان والقارات، وفي بعض الأحيان يكون حاجز اللغة عائقا في التواصل أو التعبير.
لكن فنادق عالميا بمدينة لندن وجدت الحل من خلال التكنولوجيا، فقد تم تصميم جهاز إلكتروني يكون برفقة موظف الاستقبال يسهل مُهمة التواصل.
ويستطيع الجهاز ترجمة 37 لغة، وكل ما على النزيل فعله هو الكبس على علم بلاده والتحدث بلغته بكل حرية، ليتولى بعدها الجهاز مهمة الترجمة.
ولم يكتف الفندق بهذه التكنولوجيا، بل أضاف جهازا صغيرا صديقا للبيئة يراقب استهلاك النزلاء للماء والكهرباء بغرفهم ويقدم المكافآت في حالة الاستهلاك القليل.
الوسومفندق بريطاني يترجم 37 لغة للتعامل مع النزلاء